منارا

القضايا بدراسات قانونية 0555288242

أمير حائل يؤكد التمسك بالشريعة الإسلامية في منظومة القضاء

أمير حائل يؤكد التمسك بالشريعة الإسلامية في منظومة القضاء

admin 23 مايو, 2017 لا تعليقات غير مصنف 54 مشاهدات

التقى صاحب السمو الملكي، أمير منطقة حائل، الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، رئيس محكمة الاستئناف في منطقة حائل، الشيخ سلامة الجلعود وكذلك رئيس المحكمة العامة في حائل، الشيخ محمد الجزاع، بالإضافة إلى رؤساء المحاكم والقضاة والمشايخ.
وشدَّد الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أهمية التمسك بكتاب الله وسنة نبيه كمنهج ودستور دائم للمملكة، مؤكدًا أنه (لا خوف على بلد يحرص على تطبيق شريعة الله في كل أعماله ولا خوف على وطن هذه قيادته وهذا شعبه المبارك الحريص على دينه ومقدساته).
كما أبرز أمير منطقة حائل الاهتمام الشديد الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، بكل ما يدعم ويعزز تطوير المنظومة القضائة ويسهل عمل القضاة ويضمن تحييدهم عن أيّة سلطات، وأشاد بالدور البارز الذي يقوم به القضاة وبنزاهتهم وحرصهم على إرساء مبادئ العدل في البلاد.
بينما أعرب رئيس محكمة الاستئناف، الشيخ سلامة الجلعود، خلال لقائه بأمير منطقة حائل، عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز على الدعم المستمر الذي يجده القضاة، مؤكدًا حرصهم على استمرار مسيرتهم كما عهدها أصحاب السمو، وعلى تحقيق كل ما يضمن إرساء منظومة العدل والمساواة بين الجميع داعيا الله، كما بارك لصاحب السمو الملكي تعيينه أميرًا لمنطقة حائل.


كل تدوينات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design